Sabtu, 06 April 2019

النظام البيئي للطاقة الشمسية التعدين تشفير على Blockchain



Pieta هو أول مشروع blockchain في العالم يهدف إلى تقليل تكلفة تعدين العملة المشفرة وجعله أكثر سهولة وصديقًا للبيئة. سيتم ذلك باستخدام خوارزمية X20 الجديدة التي تقلل من استهلاك الطاقة في تعدين الكتل المتسلسلة ، مما سيبقي معدات التعدين أكثر برودة. سيؤدي ذلك إلى زيادة عمر معدات التعدين وبالتالي تحقيق أرباح عمال المناجم. سوف يكون لانبعاثات الطاقة المنخفضة (الكربون) تأثير إيجابي على البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، تلتزم Pieta أيضًا بتشجيع استخدام الطاقة الشمسية المتجددة في عملية التنقيب عن طريق التشفير لزيادة تقليل تكلفتها وتوفير البيئة.

مهمة
لدفع اعتماد حل الطاقة المتجددة وفعالة blockchain للشركات من جميع الحجم والحجم. في الوقت نفسه ، تتصور بيتا أن تجعل التعدين شأنًا مربحًا وجذابًا للجميع بصرف النظر عن البراعة التكنولوجية والمالية للأفراد.

ضمان اعتماد المسار السريع لمصادر الطاقة الخضراء. اجعل الطاقة الشمسية مصدر الطاقة الرئيسي لعمليات الأعمال الفعالة. دفع برامج التوعية لتثقيف الجميع حول الفوائد الحالية والمستقبلية لنظام الطاقة الذكية والمستدامة والشاملة.

لماذا الاستثمار في بييتا رمز؟
Pieta هي واحدة من أكثر الرموز المرتقبة لهذا العام ، من حيث الشعبية وربحية المستثمر. بالإضافة إلى توفير خيارات متعددة للدخل لأصحاب الرموز ، فإن Pieta تمكن المستخدمين من الانخراط في تعدين سريع السلسلة وفعال من حيث التكلفة للحصول على عوائد مذهلة.

تدفقات إيرادات متعددة للمستثمرين وحائزي رموز Pieta ، في شكل الوصول إلى شبكة نقاط البيع لشركات التجار الذين يقبلون مدفوعات Cryptocurrency (المعاملات) في جميع أنحاء العالم.

تعظيم اعتماد العملات المشفرة من خلال التكامل المستقبلي مع السندات الأخرى. مكافآت التعدين العالية في استثمار أقل بكثير من التكلفة والوقت. يؤدي استخدام الطاقة الشمسية إلى إبقاء تكلفة التعدين منخفضة بينما تنتج خوارزمية X20 المزيد من الإنتاج في استهلاك أقل للطاقة. Pieta token قادر على التداول في عدد من البورصات الرئيسية المشفرة Bonus - حتى 40٪ ، اعتمادًا على مرحلة ICO التي تختار الاستثمار فيها.

يهدف حل Pieta إلى تقليل استهلاك الكهرباء في عملية التعدين بنسبة تصل إلى 50 ٪ مما يمكّن المستثمرين من الحصول على عوائد أفضل بالإضافة إلى المزيد من المكافآت من استثماراتهم الرمزية Pieta.

معلومات الرمز
الرمز: PITC
الاسم: بيتا
إجمالي العرض: 18000000
الكسور العشرية: 4

توزيع الرموز



بيع المضي قدما




لمزيد من المعلومات ، يرجى اتباع الروابط أدناه:



AUTHOR:
BITCOINTALK ID Name: DEWI08
telegram: @ dhewio8
Profile link: https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=894088
wallet address (eth): 0x53D1Ea8619E638e286f914987D107d570fDD686B

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

DEC777 Decentralized Exchange.

What is DEC777 Decentralized Exchange If you’re nеw tо contract-for-difference trading, оnе оf thе biggest decisions уоu саn mаkе іѕ choosi...